Urgent: Entente de Collo 3, Tajenanet 0: Bravo les Dauphins

خبر عاجل: وفاق القل 3، تاجنانت 0، صحيتو يا دلافين
كتبها لكم مناصر


فاز وفاق القل اليوم 30 أفريل في المقابلة التي جمعته بفريق تاجنانت بثلاث أهداف لصفر، كما فاز رائد الترتيب وداد سكيكدة بهدف لصفر في مقابلته اليوم، و بهذا يبقى نفس الفارق في النقاط بين الدلافين و جيراننا وداد سكيكدة, لكن الوفاق يتمركز في موضع قوة بفوزه خارج الديار لعدة مرات متتالية, أما وداد سكيكدة و فوزه بهدف يتيم في عقر داره فيتوضع في مركز ضعف و خاصة أن المقابلة المقبلة ستجرى في القل أي خارج ديارهم و سنخصص لهم إستقبال حار في الملعب و المدرجات لأن الفريقين أشقاء و هم أبناء ولاية واحدة. صعود أحد الفريقين إلى القسم الأعلى يعتبر فخر و فوز لكل ولاية سكيكدة، و لكن القلب و حبنا للفريق يتركنا نساند الدلافين و نرشحهم للصعود إنشاء الله.

و بهذا، ينتظر أنصار الدلافين بفارغ الصبر العرس الكروي أو الداربي المحلي الذي سيجمعهم مع أصدقائهم و إخوانهم أبناء روسيكادا.

بدون أدنى شك، و كما عودنا أنصار الوفاق، فإن المقابلة ستكون مواجهة أخوة و إحترام بين جمهوري الفريق في المدرجات و كذلك على أرضية الملعب. إنها عرس كروي شعارها الروح الرياضية و إحترام الخصم مهما كانت النتيجة.

ندعوأنصار الفريقين إلى التآخي و إحترام الفريقين فوق أرضية الملعب لأن العرس عرس سكيكدة بكاملها و الصاعد هو من ولاية سكيكدة حتما.
نذكر أن مناصري الوفاق، عرف عنهم منذ الأزل بالأخلاق و إحترام الخصم و مناصريه و لا شك لنا في ذلك و في أنصار اليوم.

تحيا الروح الرياضية و يحيا الدلافين والصعود  حليفهم إنشاء الله