La fête de la victoire contre le WBS skikda en vidéos et en images

وفاق القل 1 وداد سكيكدة 0: الدلافين ينفردون المرتبة الأولى بجدارة
 


 

تحية لندير، مناصر من نوع خاص، وهب كل شبابه لهذا الفريق و لا يزال يناصر بكل قوته
هذه من أجمل الصور التي إلتقطها فريقنا منذ إنشاء هذا الموقع،شاهدوا ندير و النظرات المدققة والبريئة لهذا الصبي.
Cette photo est l'une des plus belles que nos équipes ont prises depuis la création de ce site. Regardez-la bien ainsi que le regard particulier de ce petit jeune. Bravo les photographes !!!


Les dauphins sont arrivés à arracher les trois points du matche joué aujourd'hui contre Widad Skikda. Le matche s'est terminé sur un score 1/0 pour les Dauphins qui prennent, désormais, la tête du classement.
Des fêtes sont spontanément éclatées dans la ville de Collo qui vivera, certainement, ce soir une de ses nuits les plus mouvementées. Des cortèges et une foule incroyable ont inesti les rues de Collo pour fêter dignement la victoire bien méritée d'aujourd'hui.
Nos équipes sont fortement moblisées pour vous transmettre les festivités dans la ville et les moments forts du matche.
Après ce matche, reste à se poser la question suivante: Les Dauphins ont-ils assuré l'accesion à la dévision supérieure ??
Nous le souhaitons vivement, car il est temps que l'Entente de Collo retrouve sa gloire perdue.

Mebrouk aux dauphins, Mebrouk à Collo et ses habitants, Mebrouk aux joueurs et au staff technique.



تمكن الدلافين من إنتزاع ثلاث نقاط المقابلة التي جمعتهم ضد فريق وداد سكيكدة رائد الترتيب حتى هذه الضهيرة، لأن الرائد الحالي يسمى وفاق القل يا محاينك، نعم، وفاق القل يتصدر الترتيب و يفرض نفسه بخطى ثابتة، و ذلك بفوزه في عدة مباريات متتالية خارج و داخل الديار

الجماهير كانت حاضرة من كل حدب و صوب قدر بحوالي 15 ألف مناصر من كلى الفريقين، حيث أن الملعب أمتلأ عن آخره في الساعات الأولى من إفتتاح أبوابه. ضيق المدرجات المغطات و غياب المدرجات في الهواء الطلق لم يمنع أنصار الدلافين بالتراص و الإزدحام من أجل الضفر بمكان يسمح لهم بمتابعة الداربي الولائي. ما لفت إنتباهنا هو حضور جيراننا من سكيكدة بقوة، محتلين بذلك جزء من المدرجات المخصصة لهم.

المقابلة فوق أرضية الميدان سادتها روح رياضية عالية و إحترام و تآخي بين الفريقين رغم ما أشيع عن إحتمال و جود محرضين و أشباه الهوليقانز بين أنصار وداد سكيكدة، و بهذا برهن أنصار الفريقين على إحترامهم للكرة و للفريقين الذين تجمعهم الأخوة و حسن الجوار.

إنطلاق المقابلة تبعه لعب متمركز في وسط الميدان مع بعض الهجمات المرتدة لكلى الفريقين، لكن مع مرور الوقت، فرض الدلافين سيطرتهم على مجريات اللعب مما أثمر بهدف فارس في الدقيقة40.
الشوط الثاني كان كذلك لصالح الدلافين لكن الهجومات المرتدة و المبنية بحكمة من طرف السكيكدية هددت أكثر من مرة الحارس القلي الذي أنقد مرماه من أهداف محققة و يستحق العلامة 10/10.
قبل نهاية المقابلة ضيع الدلافين أكثر من فرصة تهديف و منها وجه لوجه دقائق قبل نهاية المباراة.
بمجرد إنتهاء المقابلة عمت الفرحة في المدرجات و أحتل الأنصار في هدوء الملعب مبتهجين و هاتفين بإسم الفريق و طاقمه منتهزين الفرصة لأخد صور تدكارية و تهنئة اللاعبين على الفوز و الذي هوفوز لكل ولاية سكيكدة.
كما تحول جبل بوكيو إلى مدرجات ثانية بالإضافة إلى شرفات المنازل المكتظة بالمناصرين، كما نقلت المبراة مباشرة على أمواج الإداعة المحلية بسكيكدة، كما سجلنا حضور كثيف للصحافة و المصورين

خرج الأنصار من الملعب و أقيمت الأفراح في شكل مواكب سيارات و هتافات بالصعود هذا العام إنشاء الله. كل هذا دكرنا بأيام زمان و أيام كانت فيها الكرة القلية في قمة عطائها، شباب القل عشق الكرة المستديرة حتى النخاع، كيف لا و مدرسة القل الكروية أعطت كثيرا للكرة الجزائرية و لا زال بعض أبنائها يقدمون في البطولة الوطنية على غرار عبد الكريم لطرش.

مبروك للدلافين، مبروك للوفاق، مبروك لشباب و مناصري الوفاق، مبروك لكل مدينة القل و ضواحيها، و تهانينا على الروح الرياضية التي تبقى كثقافة راسخة لا تمحى و لن تمحى في القل.
نذكر أن الإحتفالات العارمة لا زالت قائمة في شوارع القل حتى كتابة هذه الأسطر و ستستمر حتى ساعة متأخرة من الليل، و سنوافيكم بالصور ريثما ينتهي تركيبها و سنتابع الإحتفالات دقيقة بدقيقة لأن كل فرقنا نزلت لنقل بالصور عرس القل و سننشرها نشرا
.


 

 








La fête de la victoire à Tahra



Les joueurs en contact direct avec les supporteurs, c'est cela Collo et c'est ça la sport à Collo!!!!!!!



Les joueurs et les supporteurs ensemble sur la photo
اللاعبين و المناصرين على نفس الخط، هذه هي القل و هذه هي العقلية في القل









Et enfin, Sidi Achour veille sur les colliotes et l'Entente de Collo!!


Bavo les jeunes et bravo aux joueurs, à l'entraineur et au staff technique. Aller Collo, allez les verts, allez les Dauphins.

 

لإثراء النقاش و الحديث وتبادل الآراء، فريق موقعكم يضع تحت تصرفكم منتدى خاص بوفاق القل، من خلاله تستطيعون تحليل المباراة و الحديث مع مناصري وداد سكيكدة، تفضلوا هنا:
http://entente-de-collo.vraiforum.com/t6-1-0.htm