Voici le vrai visage du chef de brigade de la gendaremerie nationale de Collo !

Publié le par l'autre image de Collo الوجه الآخر

قائد فرقة الدرك بالقل يتحول إلى سمسار عوض خدمة الشعب بتفاني

حقق فيها وكشفها الدلفين

كنا قد وعدناكم بالكشف عن علاقة السي شاف بريقاد ,سي فريد, الذي كان "يحشم حتى كي يقول صباح الخير" اليوم تحول الى الضلع الاكبر والمستشار الاول لجو الخبيث, اين يشير عليه بالفكر والقلم.
 
 لكن قد تتسائلون ربما على طريقة تورطه في دعم "عمو جو السكارجي" ونحن سنكشفها بكل الدلائل بالاضافة الى نشر غسيل السي فريد.
ليعلم الجميع ان السي فريد "الشاف بريقاد ديال الجدارمية" جاء الى مدينة القل عند وصول المير الى المجلس البلدي وكان يحشم حتى يخرج من مكتبه ليقابل المواطنين وحتى ابنائه ورفاقه في المهنة. هنا احس جو انه قد اصبح في مشاكل كبيرة مع الجمعيات والمجتمع المدني بعد فشله في التسيير وقيادة البلديةحيث كثرت فضائحه وطالب الجميع بان يتحرك صاحب البدلة الخضراء للتحقيق فيها, هنا استغل جو عبقريته من اجل توريط هذا الشاف من خلال التقرب اليه عند اول اتصال, وانا شاهد على ذلك, من خلال منحه شالي ليجلب عائلته من عين عبيد الى القل وهنا نجح جو في مهمته الشيطانية.
 
الشاف المغبون تفنن في اغراق جو في اللعبة من خلال شعار "روح راك مهني يا سي جمال واحد مايقيسك الملف الاول نغلقوه في خاطر المفتاح انتاع الشالي"
المرة الثانية, الشكاوي العديدة التي كانت تصل الجدارمية بالقل لاتصل الى المعلم الكبير الذي ظل عارف قدره في مكتبه ولم يتمكن عمي جو من اغرائه.
 
الكل يعلم بان الشاف هو من كان يكتب الشكاوي ضد الجمعيات التي تحتج على تسيير بلدية القل وان قلت لكم انه تورط حتى في الاشارة والتحريض على رجال الاعلام والصحافة المحلية بالقل من خلال التاكيد لجو و الاشارة عليه برفع الدعاوي القضائية ضدهم من اجل تربيتهم كما يقول له الشاف سي فريد الدي تحول و حل محل لجنة المنازعات البلدية التي لاتتحرك الا باشارة منه.
 
الكل يعلم بان السي فريد يعشق عمي حميدة الدي لا يعلم بانه حركي بدرجة ممتاز وهذا موضوع سنعود اليه في الايام المقبلة.
 
عمي حميدة يحوس مع الشاف في تالزة ويتم اللقاء كل خميس عند شالي المير اين يتم دراسة الخطة التالية لاغراق المدينة وافراغها وبتواطؤ من السي فريد الذي يعمد في الكثير من المرات الى طمس العديد من الحقائق على النيابة والعدالة وحتى مسؤوليه.
 
اهم فضيحة السي فريد هو سقوطه في عشق الجميلة التي يبكي على فراقها جو والتي شوهدت في العديد من المرات معه في طريق تمالوس متجه معه الى قضاء عطلة ممتعة
السي فريد تورط في التلاعب بالعديد من الملفات القاعدية المزورة لشاحنات ولمركبات و لنا ان نبدء من حيث انتهى:
 
أول القضايا, قضية التي تتعلق بسيمي انتاع المسمى قارس من بلدية الكركرة والذي دخل بوثائق مخالف لما هو مصرح به
 وتم توقيفه بالقل غير ان كوميسار تمالوس المطرود ,سي جمال, فضل التدخل له و تم تقاسم المبلغ المالي المقدر ب 80مليون نظير الافراج على السيمي وترك فرصة للمتهم باعادة تصحيح السيمي بعد شراء اخر صحيح من سوق بريكة والدليل موجود في ارشيف الدرك وهم شهود على ذلك.
 
ثاني القضايا, قضية سيارة المسمى ليزيدي من بلدية بني زيد, السيارة الغير قانوينة وتم شراء دمة السي الشاف بريقاد بمبلغ مالي ليسكت
واخرى وليست الاخيرة, فضيحة الشالي الذي ارهقه ويحاول ان يحصل على وثائقه من سي جو الذي سيمنحها له مادام منحها مزايا غير مستحق للعديد من الاطارات الامنية التي سنكشفها لاحقا.
 
 
إن كان بودكم الرد على كل هذا العبأ الثقيل فنحن هنا فلن نبخل عليكم بشيء، و لكن سندك معاقل الفساد و السرقة دكا
 
 

Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article

l boy 15/04/2010 16:44



hahahaha walah fort hada lma9al bravo ............



LE KING 13/04/2010 14:04



salut  m3acom



ma3com 13/04/2010 01:20



salut le king



oum toub 12/04/2010 13:59



vraiment c'est honteux . 3ayb 3lik ya ljadarmi .besah kayen rabi



بنت القل 12/04/2010 12:45



الدى ليس له اخلاق و لا دين مايهموش يحلف على المصحف و الا لا الي يهمهم كروشهم تشبع حتى و تو جاع الناس و نساو رب اسمه الجبار ربي يقسم ظهورهم كما قسموا ظهور الشعب المغبون