Le blog des colliotes sème le désordre et le doute dans la pauvre équipe de la mairie

Publié le par l'autre image de Collo الوجه الآخر

رد على رسالة  شهر مارس الموجهة عبر موقع بلدية القل .

 من طرف صديقكم معااااااااااكم


  حينما نعلم ان سيدنا المير قد اصبح من المدمنين على  موقعنا  رغم الغضب و الاحراج الدي سببه له خاصة  بالنسبة للمواضيع الاخيرة, فهنا امر طبيعي وعادي!!!

 

 لكن حينما يسخر وينفجر ضاحكا على ماجاء في موضوع بودليوة واخاميوس فهنا نقول ان المير اصابه انفصام في الشخصية لانه المسؤول على ما يجري في هده البلدية .

 

 وبعد بحثا طويلا  من طرف المير ورفقائه عجز عن كشف من هم وراء هدا الموقع الجلاد,  فكثيرا ما حاول فريق المير المجند لمعرفة   راس الخيط  لهدا الموقع, الا ان صالح بالطة ومراد الجلدة واخرون اصبحوا محل شك في انفسهم وهدا ما اصبح يفكر فيه المير ونائبه.

وقد اعترف مؤخرا  محيط المير بمصداقية هدا الموقع الدي لم يسجل اي تدخل او تعليق دفاعا عن المير وجماعته مند مدة طويلة    .

 

 لكن عندما ندرس قليلا مجموع الرسائل الموجهة من طرف المير نلاحظ ان رسالة شهر مارس يطفوها نوع من الاعتدال  وهو يخاطب المجتمع المدني لتحضير الموسم الصيفي فهدا جميل لكن في الواقع, هناك العكس وهناك قطيعة مع الحركة الجمعوية مقصودة وهدا ماتسبب مؤخرا بقطيعة الحركة الجمعوية لرئيس البلدية واعضائه, وهنا نؤكد على استحالة قبول اي خطاب او دعوة من طرف ما تبقى من الجمعيات وخاصة لجان الاحياء التي فقدت الامل في جميع اعضاء البلدية ورئيسها وانقطعت كل الوصال.

 

 كما نعلم ان موقعنا الالكتروني استقطب الراي القلي واسقط القناع عن الكثيرن ولهدا اكتشفنا طفيف من الاعتدال في هده الرسالة.

 

 اما في ما يخص البركة التي رزقنا بها من مشروع قطاعي وبلدي لجادة البحر عين ام القصب وتلزة,  فهنا المقترحات قد سجلت  مند مدة اي قبل عهدة ما يسمى بالارسيدي المرند  (ارندي+الارسيدى), وهنا لايسعنا ان نشكر الحكومة وسياستها  في تحسين وتهيئة المحيط واستغلال المواقع السياحية وهدا نصيبنا القليل والقليل جدا الدي منينا به. 

وكما دعينا من من منبرنا الشفاف هدا ننتظر من أولياء امورنا في بلدية البن عميس ان تكون رسالة افريل رسالة الاعتدال اكثر والاعتراف بما مضى والا سننتقل الى مرحلة المفاجئة الهدامة  .!!!!!!!!!!!!! 

Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article

le renegat 23/04/2011 16:54



BONJOUR A TOUS LES COLLIOTTES SANS EXCEPTION .JE VOULAIS SEULEMENT ATTIRER L4ATTENTION SUR LES TROTTOIRS DE LA RUE KOUICEM ABDELHAK .LA SOUMISSION A ETE FAITE POUR LE CARRELAGE ET LES BORDURES
SAUF CE QUE J4AI CONSTATE LES BORDURES N4ONT PAS ETE CHANGES SAUF RAFISTOLES UN PEU .JE ME DEMANDE S4IL N4Y A AUCUN CONTROLE OU UN SUIVI DES SOUMISSIONS PAR LES AUTORITES COMPETENTES.AINSI QUE
PAR LA COUR.MERCI D4AVOIR LU MON ARTICLE QUE DIEU VOUS GARDE



القلي 02/05/2010 17:50