La mairie de Collo fait de l'injustice sociale

Publié le par l'autre image de Collo الوجه الآخر

تداعيات قضية توزيع الخدمات الاجتماعية ببلدية القل

من طرف معاكم


       تفاجئ بعض العمال الدين  وردت اسمائهم على القائمة التي سربت الى موقعنا  وقد نفى هؤلاء العمال الاستفادة من هده الاموال  رغم  تقديم عدة طلبات الا انهم  لم تمسهم  خاصة اولائك الدين كانوا في امس الحاجة للمبا لغ جد بسيطة   ك5000د ج وقد اكد بعض العمال انهم في انتضار ماوعد به رئيس البلدية باعادة الاموال الى صندوق الخدمات قبل فتح تحقيق رغم  انهم يتمنون فتحه من طرف امن الدائرة لاءن  هده التجاوزات قد اصبحت واضحة للعيان.

 وقد اصبح بعض اشباه النقابيين امثال رئيس الفرع ل  سناباب  بوسيس اءرزقي رائد ا في السارقة والتزويير مع صمت  المسؤول الدائري  السيد لكحل عمار الامين الدائري  للنقابة الحرة لمستخدمي الادارة  اي السناباب  وهو الشيء الدي قزم هدا التنضيم  واصبح هيئة غير مرغوب فيها مستفبلا وهو الشئ  الدي  دفع باءستقالة  رئيسة مصلحة البناء والتعبيير لبلدية القل وهي عضوة في المكتب الولائي لسناباب  التي طالبت بالتدخل الفوري  لوضع حد لهده المهازل والتجوزات وقد هددة  عضوة اخرى في الفرع البلدي للبلدية بالاستقالة هي الاخرى  .

Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article

colliote 12/06/2010 18:58



أنت تكتب للتتهم و فقط، نحن ليس لنا ما نقول عمن أخد و كم أخد لكن نتمنى فقط أن تتحدث كثيرا عن التنمية و التحسين الحضري.


أما كل الأخبار المتعلقة بفلان الذي جلس مع جو في مقهى (سي المجاه) فهذا لا يعنينا، لأنه إن شرب قهوة سوف تطغاه كرشو و إذا شرب تاي بالنعناع راه عندو الزهر.


يا بن عمي الأخبار اللي راك تجيب فيها تقول راك متصل مع سي أي أ و إلا الكاجيبي، راك هدرت بالزاف على الناس بالصح راك تنسى تحكي على واش دارو ذيك الناس.


il faut aussi dire qu ils n'ont rein fait; juste une pose chez leurs chef au bout de la mere////////:


parle un peus de dar chababe de h'bel eloued de ain zida de boumhadjer et laisse les autres vous jugez



cccc 04/06/2010 15:31


لقد قلتك الحقيقة فيما يخص الخدمات الاجتماعية لبلدبة القل - توزيع الاعانات على العمال يكون خوفا من بعض العمال و ليس لمن يستهلها - تكوين لجنة الخدمات الاجتماعية بعمال أو موظفيين يكون في متناول
المسؤولين -العمال البسطاء و العمال الفقراء في البلدية أكلاه بوبي