Un accident très dangereux sur la route Collo Tamalous

Publié le par l'autre image de Collo الوجه الآخر

حادث مرور خطير على الطريق الرابط بين القل و تمالوس


وقع اليوم 10 جويلية حادث مرور خطير على الساعة منتصف النهار و 30 دقيقة، بالطريق الرابط بين القل و كركرة بالكلمتر7 عند مقربة من السوق اليومي قرمجانة. الحادث وقع على إثر فقدان لتوازن 4 سيارات التي كانت تسير في إتجاه معاكس، وهذا بسبب التوقف المفاجئ للسيارة الأولى في وسط الطريق دون الإجتناب نحو اليمين و دون إحترام قواعد و قانون المرور. توقف هذه السيارة بعرض الطريق أدى إلى فقدان السيطرة على السيارة التي تسير في الخلف، فحاول السائق إجتناب الإصطدام وجه لوجه مع السيارة الآتية مما أدى بسائقها إلى فقدان السيطرة عليها مجتنبا كارثة عضمى. إنزلاق الجميع أدى إلى إنقلابهم لحسن الحظ بدون ضحايا، لكن أسفر عن جروح بعضها خطير و بعضها لا يستدعي القلق.
السيارات المنقلبة على حافة الطريق كما توضحه الصور هي 2 رونو19 وميقان و 406
 فور وقوع الحادث، تدخلت وحدات الحماية المدنية و الإسعاف لنقل الجرحى إلى مستشفى القل، مصحوبين بالدرك الوطني الذي فتح تحقيق لتحديد أسباب الحادث.
فور وقوع الحادث، سارع فريقنا إلى عين المكان، و إتضح أن السيارة المتسببة في الحادث، هي حافلة نقل المسافرين أو جي9 ، التي توقفت فجأة في وسط الطريق في مكان غير مرخص، لأنه لا يوجد موقف للحافلات محدد بعين المكان، مما أدى إلى وقوع الكارثة، و لحسن الحظ بدون موتى.
في الواقع، و كما نلاحظ كل يوم على طرق القل و تمالوس و كركرة، والزيتونة و الشرايع، سائقي الحافلات يتسابقون فيما بينهم دون إحترام لقوانين المرور و لا حتى أمن المسافرين. و قد سبق أن تسبب البعض منهم في حوادث كثيرة خاصة على مستوى الطريق الرابط بين القل و تمالوس
.
















Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article

Colliotte du 33. 12/07/2009 14:29

Salem a tous un accident parmi ten otres avec des soit disant raisponsable Collo Ne sens sortira pas ce sont des CLOWN qui gére Notre Belle Ville de Collo il fodrait métre des paneaux de signilatiaion dans la vIlle des feux il manque Beaucoup de Chose les route avec de énorme trou du grand foutage de geule .!!!! des barrieres tous sa une Ville Normal mes nen les dirgients de COLLO préfrere laissé la Ville Mourir a petit feux  vos réagir vite tres bon Blog ki dénonce lé verité caché merci au créateur du Blog. .!!! VIVE COLLO VIVE ALGERIE !!!!!!!

f_collo 11/07/2009 15:11

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الحمد لله لعدم تسجيل خسائر بشرية ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين والحدر اثناء السياقة تحياتي

hoda 11/07/2009 14:51

يعطيكم الصحة داكم ديما فالوقت لنقل الاحداث