Skikda: le correspondant d'Ennahar piégé par la mafia de Tamalous

Publié le par l'autre image de Collo الوجه الآخر

Le correspondant du quotidien arabophone Ennahar dans l'Ouest de Skikda était victime d'un complot bien organisé par la mafia et les pilleurs de la richesse nationale.
Le journaliste Jamel BOUDISSE a été arrêté par la police au niveau du barrage situé à la sortie de la ville de Tamalous la semaine dernière, elle a découvert sur lui une somme de 1 million de centimes.
Le journaliste a concentré depuis quelques semaine ses articles sur les scandales de corruption qui impliquent directement des responsables élus et des entrepreneurs de Tamalous.
Il passera devant le juge aujourd'hui.
Jamel BOUDISSE est présumé innoçent jusqu'à preuve du contraire.


حسب يومية النهار الجديد الصارة اليوم 28/03/2009 أن مراسلها بمنطقة غرب سكيكدة قد تم إعتقاله من طرف شرطة تمالوس و يقدم إلى وكيل الجمهورية اليوم. جمال بوالديس مراسل هذه الجريدة كان قد وقع في مكيدة مدبرة بإحكام من طرف مافيا تمالوس التي أتت على الأخضر و اليابس، التي تنخر أموال الشعب بالتواطئ مع رئيس البلدية و جماعته، وكان جمال بوالديس مراسل النهار السباق في كشف المستور و فضح هؤلاء المسؤولين أمام الرأي العام، و خاصة الملفات الساخنة كالرشوة و الإحتيال. كما يعلم كل هو متتبع لأخبار ولاية سكيكدة التي تحترق و تنهب أمولها و ثرواثها أمام الملأ، فإن مراسل هذه اليومية قد سلط كل الأضواء و ذلك من خلال القيام بعمله كصحفي على كل الملفات الثقيلة التي يتكلم عنها العام و الخاص في هذه الدائرة الصغيرة بمساحتها و عدد سكانها و كبيرة بمحاينها و عباقرة السرقة و النهب و كأن هذه الأموال هي أموال آبائهم.

 

من أهم هذه القضايا هي تلك التي تتعلق بحانة أو محشاشة أمام المسجد، و قضية سرقة أموال مسجد تمالوس, قضية مير البلدية الذي هو رهن التحقيق و قضايا تخص المقاولين و المرتزقة الذين إحترفوا السرقة و التسلط على أموال الشعب.

و كما سلطنا و نقلنا ما يحدث في منطقة القل و ضواحيها، نوجه نذاء إلى كل من هو مهتمأن يكون كمراسل لهذا الموقع قاطن بتمالوس و يعرف خباياها أن يتصل بنا لنوسع مسحنا و نكثف زحفنا و نعزز فلينا و نكرس نشرنا و نحارب الساقطين و المرتزقة.

فيما يخص قضية جمال بوالديس، الذي نسانده و نشهد له بقول الحق و إستنكار الباطل، نشهد له بالمصداقية الصحفية ، وإنه بريء إلى تاريخ إدانته أو تأكيد براءته ولنا الثقة في العدالة و في عدل القاضي و لا تعليق لنا.

"وكما ينص قانون العقوبات الجزائري "المتهم يعتبر بريء حتى تثبث إدانتة أمام العدالة"
وبهذا، و حتى لانظلم أحد، نترك العدالة تقوم بعملها، وسنتعرض لهذا الموضوع حال فصل القاضي في القضية ولنا كل الثقة فيه.
وليعلم المرتزقة و الناهبين والسراق أن حربنا معلنة حتى تنهى سيطرتهم و تفرعينهم على أرزاق هذا الشعب. هؤلاء الناهبون قادرون حتى على التصفية الجسدية لكل من يقف أمامهم و يعرقل ديمومة بزنستهم. نعم, إحترفو السرقة و التحايل لكن ثقتنا في من هم نزهاء و عقاب القاضي



 سنمسحها مسحا و سنزحف عليها زحفا و سنفليها فليا، أحب من أحب و كره من كره، أههههههههههههّهّهْ

و يكثر خير المدرسة الجزائرية العريقة بأساتذتها


Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article

véniste 04/04/2009 13:20

السلام عليكم مهما قلت لن استطيع وصف  مدى اعجابي بهدا الموقع و خاصة بهدا الموضوع فالقبض على من ليس لهم دخل اصبح شيئا شبه عادي في هده الايام. 

Collo-Frankfurt 31/03/2009 20:51

Essalamou Alaikoum wa rahmatu Allah. BarakAllahou fikoum! C´est la fin du monde, min Achrati Essaa! InschAllah viendra Al Khilafa, bientot!

fifi 29/03/2009 20:43

السلام عليكم
معدرة كان عندي مشكل في الاتصال
ثمن الامتحان كان مائة وخمسون الف ودرك اعلن ليزانجنيور ان الثمن ارتفع
وكانهم يبيعون في البطاطا اللي نحوها من ملك باباهم
الى تحب معلومات اخرى اني هنا

skikdi 29/03/2009 17:10

ils sont capables de tous ces voleurs, ils sont capables de tuer pour de l'argent du peuple.Continuez à dévoiler leurd scandaled et vous avez mon soutien dans les plus hauts sommets de l'Etat.Nous suivons de près ce que vous faites en tant que citoyens engagés pour votre région et votre pays.

l'autre image de Collo الوجه الآخر 29/03/2009 17:28


merci cher compatriote, nous avons besoin de soutien, car l'attache est rude et s'annonce difficile.
merci bcp