Le Wali de Skikda sera demain en visite de travail à Collo

Publié le par l'autre image de Collo

والي الولاية يحل عليكم ضيفا بالقل غدا الإثنين على الساعة التاسعة صباحا

Selon une source concordante, le wali de Skikda sera demain matin à Collo à 09h:00 en visite de travail et de prospection.

Le wali de Skikda visitera l’ancien centre commercial (ex-monoprix) ainsi que de voir de près les projets communaux de développement PCD (eau potable, réseaux d’assainissement, routes….etc.).

Le wali verra de près l’avancement des travaux dans le centre ville de Collo qui durent depuis quelques mois sans fin.


حسب مصادرنا الموثوقة بولاية سكيكدة, فإن السيد الوالي سينزل في زيارة عمل و تفقد غدا الإثنين 19 جانفي 2009 على الساعة التاسعة صباحا.
خلال هذه الزيارة, سيقوم السيد الوالي بتفقد بعض المنشآت كالمركز التجاري القديم أو مونوبري, و يتفقد كذلك مشاريع التنمية البلدية ! كصرف المياه و المياه الصالحة للشرب و الطرقات و أشغال القرن الجارية بها.
و تأتي هذه الزيارة للسيد الوالي في وضع جد صعب تمر به القل و ضواحيها بعدما تراكمت الرداءة و اللاكفاءة بها منذ عشرات السنين.
هذه الزيارة ستكون كذلك محرجة بالنسبة للسلطات المحلية التي لم تستطع إلى حد الآن رفع الغبن و الميزيرية على سكان القل.
فبعد نذائنا المتكرر مترجين سلطات البلاد بالتدخل مباشرة لرفع الغبن عنا ها هو رد فعل الوالي المحترم الذي إستجاب على جناح السرعة و هو مشكور جزيل الشكر على ذلك.
نداؤنا المتكرر أثمر بزيارة أولى, رغم غياب كل ما يدشن, فإن ما يبنى و يشيد بالقل موجود حتى يدشن في المستقبل.
و لهذا سنبقى مجندين من أجل فضح الفساد و التقاعس و اللامبالاة و اللاكفاءة بالقلم و الرأي حتى ينجلي عنا وحل و برك الشتاء و غبار الصيف و تعود البسمة إلى أطفالنا الذين قهروا في عز طفولتهم, و يعود الربيع إلى قلنا المعهودة.
شكرا السيد الوالي على زيارتكم المتكررة لهذا المنبر و شكرا لكم على أخد ما نشر بكل جدية و بارك الله
فيكم و لكم

Le PV de la visite de Monsieur la Wali à Collo sera publié ce soir ou demain matin
ترقبو محضر زيارة السيد الوالي لمدينة القل هذا المساء أو غدا صباحا 

Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article

misérable 19/01/2009 17:50

si le wali a intervenu grâce à ce que tu fais pour nous, je te dis chapeau, tu a réussi à faire en 1 mois ce que ceux que nous avons élus en un demi siècle.je veux bien te connaitre toi ou vous, car visiblement, vous êtes nombreux et vous faites peurs un peu, mais à la population, mais aux politiques, car vous êtes un peu direct. Mais c'est cela qu'il faut,courrage

قلي يعيش على هامش الحياة 18/01/2009 21:41

السلام عليكماخي لا تجعلنا نتامل كثيرا هم ناس خطواتهم كلها محسوبةومند زمان انهم لبا يتركون شيء للصدفولما لا فلربما قد لايصح ما اضن انا على الاقلاتمنى عل غرار كل سكان القلربما حان وقت التغيير...........اما بخصوص العيش على هامش الحياة لربما هاد افضل .......ولكن مكره اخاك لابطل لا داعي لذكر تفاصيل اهل مكة ادرى بشعابها

l'autre image de Collo 18/01/2009 23:07


شكرا لك أخي, نحن إلى معرفتك, كنا نعيش على الهامش, ولكن وجدنا معركة خوضها أدخلنا إلى وسط الصفحة و إلى قلب الموضوع, و الله نحن لقراءة ما تجود به ريشتك, يخيل إلينا أنها لها ما تقول, بل أشياء كثيرة.
فأكتب لنا بعض منها و نعدك بنشره على التو, لأنه لا شك لنا في عمقه و قوته
إتصل بنا على العنوان التالي
contact.collo@yahoo.fr