Un message de solidarité à notre écolière de Collo, victime de l'incompétence

Publié le par l'autre image de Collo

نداء إلى والد التلميذة البريئة ضحية حفر المكر واللاكفائة


إلى والد التلميذة البريئة و إيضا الشجاعة التي سقطت في فخ الماكرين و البريكولور و اللاأكفاء الأشهر الماضية, نرجوك سيدي المحترم أن تتصل بنا فإننا قررنا أن ننقل ما عانت إبنتك البريئة إلى أروقة المجلس الشعبي الوطني وإلى أبواب رئاسة الجمهورية.
سيدي المحترم, إن نصب الكمائن المطبق علينا و على أطفالنا و نسائنا و معاقينا, يجب أن يتوقف, يجب أن ينتهي أمره, لأن أيام العذاب طال أمدها في مدينتنا.
سيدي المحترم, لا أحد تكلم عنكم  وعن إبنتكم البريئة سترها الله, لا أحد من المسؤولين أو حفاري القل قدم لكم و لعائلتكم إعتذار, لا أحد فكر في الحالة النفسية لإبنتكم التي ذنبها الوحيد هو قصدها المدرسة من أجل طلب العلم و الذي هو حق مدستر و مشروع لكل الجزائريين.
سيدي, لا أحد فكر في أوجاعكم و آلام إبنتكم البريئة و الضحية في نفس الوقت لحفاري القبور و المتوزعين في كل أنحاء القل.
هؤلاء بكفائتهم و حنكتهم في الحفر و التكسير ينخرون و من معهم في أموال الخزينة العمومية و ضرائب المواطنين الشجعان الذين أغلبهم يكسبون خبزهم بعرق جبينهم.
سيدي نخاطبك مباشرة لأنك والد هذه البنت التي أصبحت منذ سقوطها في حفر الغدر والمكر و الحقد و الكراهية, لقد أصبحت إبنتنا جميعا لقد أصبحت رمز لنا في مدينة القل, و يجب علينا التضامن معكم.
نعدك سيدي أن ننشر لك رسالتك و رسالة إبنتك التي لا ريب لنا في ذكائها و قدرتها على الكتابة رغم ما مرت به من ظروف لا تطاق, سننشر لكما كل ما تريدون و سنبعث به إلى أعلى مستويات الدولة الجزائرية. لأن من يهمهم الأمر جحدوا وتنكروا لكم و أداروا ضهورهم و هذه صفات الجبن و اللامسؤولية
نطلب منك سيدي المحترم بأن تتصل بنا على البريد الإلكتروني المدون أسفله contact.collo@yahoo.fr 
إن كان والد التلميذة لا علم له بما كتبنا فإننا لا شك لنا في أن مواطني القل, الذين إستنكروا و رفضوا الميزيرية بطريقة حضارية و ديمقرطية, سيبلغون له و لعائلته ,نداؤنا و تضامننا الكبير معه ومع إبنته و كل عائلته
شكرا لكم

Publié dans Actualité الحدث

Commenter cet article