من يقف وراء خبر إشاعة مرض السيد بلكحلة مولود؟

Publié le par l'autre image de Collo الوجه الآخر

انتشر كالنار في الهشيم خبر إشاعة مرض السيد بلكحلة مولود نائب ببلدية القل. حيث أنه و منذ اسبوع شاع خبر مرضه و انتقاله الى تونس لإجراء عملية جراحية خيالية مما سبب هلع و قلق كبير في أوساط عائلته و محبيه بالمدينة الهادئة.

في الحقيقة و حسب العارفين بالقضية فان السيد بلكحلة تم سفره الى تونس في اطار دعوة رسمية لتمثيل الجزائر في تكريمات الدورة العربية و المغاربية الكاراتي و هذا من طرف الجامعة التونسية الكاراتي.

هذه التظاهرة أقيمت بنابلس بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس المدينة.

رد بلكحلة بمجرد عودته إلى أرض الجزائر كان مباشرا و هادفا.

هذا نصه:

هده الصور لتكديب الكدابين الدين لا يخافون الله ويستغلون الفرص للترويج للاكاديب من اجل ال دنيا الزائلة والمناصب او الكراسي همهم نفوسهم وفقط هده الصور تبين بانني استدعيت من صديقي المجاهد عمار بن عيش لحضور تظاهرة في تونس فلبيت الدعوة اناس ربي يهديهم ومن اجل الانتخابات وصل بهم الحد الى اشاعة بانني مريض جدا دهبت لعملية جراحية مما سبب للعائلة حرج حتى بيتي اصبح قبلة للزوار وبدا كل واحد يحلل طبعا من القلة اين يخافون من ترشحي للانتخابات حتى وصل ببعضهم ان قالوا هدا المرض جراء  ما فعله عندما كان في البلدية لعهدتين فاعطوني فرصة للرد اتحدى اي احد بل اترجاهم انن يقولوا مولود ارتشى دات يوم او ظلم عاملا او اخد مزية والدليل  ورغم عملي كنائب رئيس لم اخد ولو شالي رغم انني  كان بامكاني وما حز في نفسي هو اني استلفت شالي من عند مواطن لاعيه اياما لاحد المعارف كان قد قدم لي معروفا للبلدية عندما كنت نائبا. اخيرا من روج هده الاشاعة قولي له حسبي الله ونعم الوكيل.

 

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article

Mous 15/08/2017 23:12

مولود انسان محترم و هو كبير عن هذه التفاهات.