أين السيارة؟؟

Publié le par الوجه الجديد

منذ نشرنا خبر تحطيم السيارة و اخفاؤها من طرف احد اعضاء المجلس البلدي للقل، أصيب الجميع بالارتباك و اصبح الجميع يمسح الموس في الجميع و لا احد اصبح مسؤول لان الامر اصبح يتعلق بتخطي راسي. 

الجميع يبحث عن السيارة و اين هي و اي قاراج أخفيت فيه و هل يتحمل القاراج المسؤولية خصوصا أن المصالح المختصة تفطنت للعمليىة و انها على خطى المسؤولين عن تحطيم السيارة و اخفاؤها عن الانظار.

نحن نقول، السيارة تطلع من تحت الارض و من السماء تهبط.

.و سنجدها....

Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :

Commenter cet article

شكون قال الساسي ما يلعبش 26/08/2017 22:43

جمال عائد رغم انفكم و سيصبح مير و ليخرس المتكالبون

حسان 26/08/2017 18:49

السيارة راها في قاراج مخبئة باحكام. ربي يهديهم. شوفولي مخبي يقول لكم وايني

Collo 26/08/2017 18:47

سقسيو السعيد.

Ssds 25/08/2017 11:01

أقمنا يوم 20 من الشهر الجاري (اوث) يعني قبل البارحة عرس أختي و تحديدا في قاعة الحفلات ...... (تم حدف اسم القاعة لكي لا نتهم بالتشهير ) و هناك و نحن في أجواء الفرح تمت سرقة لباس أختي العروسة يعني (القفطان لي تصدرت بيه ...بدرون دو اللون الأحمر و الأبيض ) هو و الحذاء تاعو المقدر ب خمس ملاين و نحن نجهل السارقة مع ان من دخلن غرفة العروس كلهن صديقاتها و يعملن معها في نفس القطاع ما زادنا حرقة و قلق هو أن اللباس يخص العروس تحديدا و قد قرر والدي الكريم أنه (يهز معروف ) في المساجد يوم الجمعة و بما أن هذا الأمر كبير و قد يؤدي بالسارق الى مالا يحمد عقباه و خاصة ان الدعاء من قبل جميع المصلين في يوم تقبل فيه الدعوات و دعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب ....فنحن و قبل ان يخطو والدي هذه الخطوة قررنا أن نشيع الخبر لعل الفاعلة تعيد الأمانة إلى أي مسجد من المساجد المتواجدة هنا في القل مع ضمان سترها و عدم البوح و التشهير بها..... و قد أعذر من أنذر ..... و إن لم تتراجع عن هذا الإثم قبل يوم الجمعة فالله بيننا اولا ثم العدالة ثانيا ...